Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
هل نشاهد جيب جراند واجونير من جديد - الخليج للسيارات

هل نشاهد جيب جراند واجونير من جديد

هل نشاهد جيب جراند واجونير من جديد

على الرغم من أن شركة جيب –إحدى العلامات التجارية المملوكة لشركة كرايسلر- كشفت بالفعل عن الجيل الجديد من سيارتها رينيجاد التى سيتم طرحها فى الأسواق عام 2015، إلا أن جيب تفكر جدياً فى كيفية استغلال الفرص العديدة المتاحة أمامها فى سوق السيارات الرياضية متعددة الاستخدام.

وكشف مايك مانلى رئيس شركة جيب عن أن شركته تفكر بالفعل فى طرح سيارة أصغر من رينيجاد، ويمكن تصنيفها فى فئة أعلى من جراند شيروكى.

ومن المرجح أن يكون مانلى يشير بذلك إلى مساعى تقوم بها جيب من أجل إعادة إحياء سيارتها الشهيرة جيب جراند واجونير، التى حققت شهرة واسعة للغاية قبل عدة عقود من الزمن.

واعتلبر رئيس شركة جيب بأنه توجد فرص تسويقية كبيرة لسيارة تنتمى لفئة أعلى من فئة جراند شيروكى، وبصفة خاصة فى أسواق الولايات المتحدة والصين والشرق الأوسط، وهى الأسواق التى تتوجه إليها جيب وتستهدفها بشكل خاص، ومن هنا ياتى طرح إسم جيب جراند واجونير.

يذكر أن جيب قررن إيقاف انتاج جراند واجونير فى عام 1991 بعد 29 عاماً حافلة بالنجاح لهذه السيارة الأسطورية، ومنذ عام 2010 لم تقدم جيب للأسواق سيارة رياضة متعددة الاستخدامات بعدما اوقفت انتاج طراز كوماندر بسبب ضعف المبيعات.

ومع ذلك الحماس لإعادة إحياء جراند واجونير، إلا أن مايك مانلى أكد أنه لن يتم البدء بانتاج السيارة من جديد إلا بعد التأكد من قدرتها على تزويد عملاء جيب بقدرات خاصة على القيادة فى الطرق الوعرة إلى جانب متعة القيادة فى المدن

Back to top button