Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
ألفا روميو تكشف الستار عن سيارتها الاختبارية 4C Spider - الخليج للسيارات

ألفا روميو تكشف الستار عن سيارتها الاختبارية 4C Spider

ألفا روميو تكشف الستار عن سيارتها الاختبارية 4C Spider

أزاحت شركة ألفا روميو الستار عن سيارتها الاختبارية 4C Spider خلال مشاركتها ضمن فعاليات معرض جنيف الدولي للسيارات الممتد حتى 16 مارس الجاري.
وأوضحت الشركة الإيطالية أن سيارتها الكوبيه ثنائية المقاعد والتي تقترب من مرحلة الانتاج القياسي يزأر بداخلها محرك بنزين تربو سعته الحجمية 8ر1 لتر ويولد قوة مقدارها 176 كيلووات/240 حصان.
وبفضل هذه القوة الكبيرة تنطلق السيارة الاختبارية 4C Spider من الثبات إلى سرعة 100 كلم/ساعة في غضون 5ر4 ثانية فقط، ولتتجاوز سرعة السيارة القصوى حاجز 250 كلم/ساعة.
ويزيد وزن الموديل الكابريو بمقدار 60 كيلوغراماً فقط عن الموديل الكوبيه الحالي، وذلك بفضل اعتماد الشركة الإيطالية على ألياف الكربون في تصنيع الدعائم الخاصة بالموديلات الكابريو وكذلك في بقية جسم السيارة.
وأشارت الشركة التابعة لمجموعة فيات الإيطالية إلى أن سيارتها المكشوفة ستزخر بسقف من طراز Targa، وأن السيارة سيتم طرحها في العام القادم، ولكن الشركة لم تفصح حتى الآن عن سعرها، وعلى أية حال فإن السيارة سيزيد ثمنها عن السيارة الكوبيه 4C الحالية التي يبلغ سعرها نحو 69 ألف و330 دولاراً أمريكياً.

Back to top button