Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
صراع القوة – سوق السيارات في الامارات العربية المتحدة - الخليج للسيارات

صراع القوة – سوق السيارات في الامارات العربية المتحدة

الإمارات العربية المتحدة هي موطن للحيوية و الازدهار. هي بلد يسعى دائما نحو التطور في جميع المجالات, بلأخص مجال السيارات. ستجد في شوارع الامارات سيارات من كافة الاشكال و الاحجام, ابتداء من السيارات الفاخرة وصولاً الى السيارات العائلية. هنالك عدة شركات برز اسمها بين اكثر شركات السيارات شعبية في الامارات العربية المتحدة. دعونا نلقي نظرة و نسلط الضوء على عدد من نماذج الشركات الاكثر شعبية مع ذكر انواع السيارات.

1
نيسان التيما

وكلاء نيسان في الامارات لا يضطرون الى الابقاء على طراز معين من سيارات لمدة طويلة, لانها دائما تشترى و تذهب مباشرة الى ايدي المستهلكين. الشكل, التصاميم المميزة بلإضافة الى الاسعار المناسبة كل هذه عوامل جعلت من نيسان حاصلة على حب و رضاء الكثير من المستهلكين في دولة الامارات العربية المتحدة.

هوندا سيفيك
تعد هوندا سيفيك واحدة من اشهر السيارات العائلية في المنطقة. فميزاتها التي تجمع بين الشكل العصري و الكفائة في الاداء على الطريق تجعلها من افضل الخيارات الموجودة في الساحة. لذلك هي ايضاً تعد من السيارات الحاصلة على كم هائل من الحب و الرضا من قبل المستهلكين في دولة الامارات العربية المتحدة.

نيسان باترول
تعد نيسان باترول الثالثة في المبيعات على مستوى السيارات اللآتي تمتاز بالقوة و بإمكانها السير بأريحية في المناطق الوعرة في الامارات العربية المتحدة, هذا يعني امتلاكها 15% من السوق لوحدها! و ذلك ايضا لسمعتها الجيدة و ادائها المتميز منذ اكثر من نصف قرن. احدث طراز من سيارات الباترول هو الجيل السادس الذي في هذه الايام نراه كثيرا في شوارع الامارات. اثبتت سيارة الباترول على مر السنين انها من الاقوى على الساحة و ليس بإمكان اي سيارة اخرى اخذ مكانها.

انفينيتي اف اكس
تمثل انفينيتي الجانب الفاخر من سيارات نيسان و اكتسبت السيارة شهرة كبيرة في الامارات خلال السنوات الماضية. تحظى سيارة اف اكس العائلية بشعبية كبيرة لانها تقدم مستوى عالية من الراحة الداخلية و المتانة الخارجية للتصميم, مما يجعلها مثالية للقيادة في مختلف التضاريس و الظروف المناخية.

ليكسز ال اس
السيارات الفاخرة هي من اهم انواع السيارات الموجودة في الامارات العربية المتحدة. واحدة من اكثر السيارات الفاخرة المرغوبة هي سيارة ليكسز ال اس, نظرا لتوفر كافة طرازاتها القديمة و الحديثة في السوق بكثرة و ايضاً لأدائها المميز و مستوى الرفاهية العالي التي تقدمه السيارة من خلال قيادتها.

مع تطور و نمو سوق السيارات في الشرق الاوسط, تتطلع شركات صناعة السيارات الى تأسيس وجود اقوى في السوق. لذلك على ما يبدو انه ستكون هنالك منافسة قوية للغاية بين مختلف العلامات التجارية. يبقى السؤال الاكثر الحاحاً, من سيتمكن من امتلاك اكبر شعبية في السوق في السنوات القادمة؟ اعتقد انه ليس هنالك من يجيب على هذا السؤال سوى الوقت.

Back to top button