Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
جاكوار XE في 2015 - الخليج للسيارات

جاكوار XE في 2015

جاكوار XE في 2015

كشفت شركة جاكوار عن خططها لضم عضو جديد لعائلة سياراتها الفارهة بحلول عام 2015. وأوضحت الشركة البريطانية أن المولود الجديد يحمل الاسم XE، وينتمي إلى فئة السيارات المتوسطة، مشيرة إلى أنها ستزيح الستار عنه لأول مرة خلال مشاركتها ضمن فعاليات معرض باريس الدولي للسيارات الخريف القادم.
وأكدت جاجوار أن الطراز XE الجديد سيعتمد على منصة تقنية جديدة كلياً، وأنه سيأتي مصنوعاً من الألومنيوم بالكامل. ولم تفصح الشركة حتى الآن عن البيانات التقنية لسيارتها الجديدة، ولكنها أشارت إلى أن الطراز XE سيتم طرح موديلات منه تتجاوز سرعتها القصوى حد 300 كلم/ساعة، بالإضافة إلى موديلات تقل بها نسبة انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون عن 100 جرام/كلم.
وصرحت الشركة البريطانية أن أيقونتها XE الجديدة ستشكل منافساً شرساً لسيارة الفئة الثالثة من بي إم دبليو وسيارة الفئة C من مرسيدس. ولم تكشف جاجوار حتى الآن عن سعر الطراز الجديد، إلا أنها أشارت إلى أن سعره سيقل عن الطراز XF والذي يبلغ حالياً 45 ألف و900 يورو.

Back to top button