Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
حامل (تابلت) للسيارات بتقنية تفريغ الهواء - الخليج للسيارات

حامل (تابلت) للسيارات بتقنية تفريغ الهواء

حامل (تابلت ) للسيارات بتقنية تفريغ الهواء

طرحت شركة أمريكية حاملا جديدا للكمبيوتر اللوحي (تابلت) لاستخدامه اثناء قيادة السيارة حيث يتم تثبيت الحامل على الزجاج الأمامي للسيارة بتقنية تفريغ الهواء ثم يتم تثبيت الكمبيوتر اللوحي داخل الحامل أمام السائق مباشرة.

وذكر موقع سي نت دوت كوم المعني بموضوعات التكنولوجيا والإلكترونيات أن الحامل الجديد واسمه “بلاكترون يونيفرسال تابلت ويند شيلد مونت” مثالي للغاية حيث لا يؤثر على وضوح الرؤية أمام السائق عند ثبيته على الزجاج الأمامي للسيارة.
وأشار الموقع إن الحامل به ذراع التثبيت حيث يمكن تحريك ذراع التثبيت صعودا وهبوطا وفقا لاحتياجات المستخدم لضمان سهولة وصوله إلى شاشة الكمبيوتر اللوحي أثناء قيادة السيارة.
كما أن الحامل قابل للدوران حول محوره بزاوية 180 درجة مع وجود مفتاح لتثبيته بالزاوية المطلوبة. ويمكن استخدام الحامل مع أجهزة لوحية تتفاوت بين 5ر4 و75ر7 بوصة.

Back to top button