Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
هوندا تكشف الستار عن دراجة نارية بتصميم مذهل - الخليج للسيارات

هوندا تكشف الستار عن دراجة نارية بتصميم مذهل

هوندا تكشف الستار عن دراجة نارية بتصميم مذهل

كشفت شركة هوندا النقاب عن دراجة نارية جديدة ذات تصميم مستوحى من أفلام الخيال العلمي. وأوضحت الشركة اليابانية أن دراجتها NM4 Vultus الجديدة تمتاز بمقدمة حادة الحواف تشتمل على زجاج أمامي مائل يقترب من جسم السائق، الذي يجلس على مقعد عميق مزود بمسند للظهر، والذي يمكن استخدامه كمقعد للراكب الخلفي عند فرده.
وتعتمد الدراجة النارية الجديدة على سواعد محرك بنزين ثنائي الأسطوانات بسعة حجمية 745 سنتيمتر مكعب، يدور بعزم أقصى 68 نيوتن متر، ويولد قوة مقدارها 40 كيلووات/55 حصان.
ويتولى مهمة نقل قوة المحرك إلى العجلات ناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض والذي يدخل ضمن باقة التجهيزات القياسية. ونظراً لأن ناقل الحركة هذا عبارة عن ناقل حركة يدوي يتم التحكم فيه إلكترونياً، فإنه يمكن أيضاً لقائد الدراجة النارية استخدام ناقل الحركة سداسي السرعات يدوياً. وقد قامت الشركة اليابانية بتجهيز الدراجة النارية، التي يبلغ وزنها 245 كيلوجراماً، بنظام المكابح المانع لانغلاق العجلات (ABS).
واعتمدت الشركة اليابانية على تقنية الدايودات المضيئة LED في الكشاف الأمامي والمصباح الخلفي وإشارات تغيير الاتجاه. ويتمكن قائد الدراجة النارية من ضبط أوضاع مختلفة للون إضاءة الشاشة الموجودة في مقصورة القيادة.

Back to top button