الرئيسية / أخبار السيارات / الفطيم للسيارات تبدا حملة صيانة تشمل 790 سيارة

الفطيم للسيارات تبدا حملة صيانة تشمل 790 سيارة

الفطيم للسيارات تبدا حملة صيانة تشمل 790 سيارة

بدأت شركة الفطيم للسيارات حملة صيانة تشمل 790 سيارة منها 418 من طراز تويوتا لاند كروزر بيك – اب الفئة 70، و372 تويوتا أفالون، وذكر جون ويليامز، المدير الاداري للفطيم للسيارات، في بيان أنه “في أعقاب الاتصالات مع شركة تويوتا موتور كوربوريشن، بدأنا بحملة صيانة تشمل 418 سيارة تويوتا لاند كروزر بيك – اب الفئة 70 طراز العام 2012- 2014.

وتشمل هذه الحملة المركبات المجهزة بمحركات ديزل ونظام منع غلق المكابح، حيث إن قيادة هذه المركبات تحت ظروف معينة كالقيادة على طريق وعرة لمدة زمنية طويلة، قد تؤدي الى كسر مثبت خرطوم الفرامل الواقع على المحور الأمامي.

وإذا ما تم تشغيل المركبة على هذه الحالة بصورة مستمرة، قد يتلف الأنبوب الملصق بمثبت خرطوم الفرامل مما قد يتسبب بتسرب سائل الفرامل.وبدأنا الاتصال بعملائنا مباشرة لحجز موعد لاستبدال مثبت خرطوم الفرامل بآخر محسّن».

أما بخصوص سيارات تويوتا أفالون طراز العام 2003- 2004، فقال جون ويليامز: “في أعقاب الاتصالات مع تويوتا موتور كوربوريشن، بدأنا إجراء حملة صيانة خاصة تشمل 372 سيارة أفالون طراز العام 2003- 2004 بدولة الإمارات. قد تكون وحدة التحكم بالوسائد الهوائية لنظام التقييد التكميلي، قد تم تصنيعها باعتماد دوائر متكاملة ذات تطبيق خاص.

فعند تعرضها لنشاط كهربائي ناتج عن المكونات الكهربائية المختلفة بالمركبة، قد تتعرض الدوائر المتكاملة لخلل داخلي يؤدي إلى حصول تدفق غير عادي للتيار الكهربائي وارتفاع لدرجة الحرارة مما قد يؤدي الى تلف الدوائر المدمجة وفي بعض الحالات يمكن للوسادة الهوائية الأمامية و/ أو شدادات حزام الأمان أن تفتح عشوائيا.

 



راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016