Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
ايطاليا ستبيع سياراتها الحكومية في مزاد - الخليج للسيارات

ايطاليا ستبيع سياراتها الحكومية في مزاد

ايطاليا ستبيع سياراتها الحكومية في مزاد

قرر رئيس الوزراء الإيطالي ماتيو رينزي، اليوم الثلاثاء، بيع أسطول من السيارات التابعة للحكومة على موقع “إي باي” الإلكتروني للمزادات ليكون بذلك مثلا يحتذى به لخفض النفقات، من المرجح أن ينجح في الوقت الذي تجذب فيه السيارات عروض أكثر من قيمتها السوقية.
وأول سيارة سيتم طرحها للبيع في المزاد، يوم الخميس المقبل، وهي “ألفا روميو 166” رمادية اللون عمرها سبع سنوات وتبلغ سرعتها 126 ألف كيلومتر في الساعة، قد تلقت 63 عرضا للشراء، مما يرفع سعرها إلى حوالي تسعة آلاف يورو، وهو ما يساوي ثلاثة أضعاف العرض المبدئي.
ومن المحتمل أن يرتفع السعر مع انتهاء المزاد ليلة، الأحد المقبل، وذلك رغم أن مجلة السيارات الإيطالية “كواتروروت” تقول إن مثل هذا الطراز يساوي أقل من 4000 يورو.
وتعهد رينزي الذي تولى منصبه منذ نحو شهر، بتقديم إصلاحات إدارية ضخمة، مشيرا إلى أن تقليص عدد السيارات الوزارية هو إيماءة رمزية تجاه السخط الشعبي بسبب كثرة نفقاتها المهدرة.

Back to top button