Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
اوبل تزيح الستار عن الجيل القادم من سيارتها الخدمية Vivaro - الخليج للسيارات

اوبل تزيح الستار عن الجيل القادم من سيارتها الخدمية Vivaro

اوبل تزيح الستار عن الجيل القادم من سيارتها الخدمية Vivaro

أزاحت شركة أوبل الستار عن الجيل القادم من سيارتها الخدمية Vivaro. وأوضحت الشركة الألمانية أن الجيل الجديد يأتي بزيادة في الطول بمقدار 20 سنتيمتر، كما أنه يعتمد على مجموعة من المحركات الجديدة.
وأشارت الشركة التابعة لمجموعة جنرال موتورز الأمريكية إلى أنه سيتم طرح السيارة في البداية بطولي 5.00 و 5.40 متر وارتفاعين مختلفين للسقف. كما تخطط الشركة لطرح أنواع مختلفة من الهيكل الخارجي، منها نسخة سيارة ركاب مزودة بمقاعد الحافلات الفاخرة.
وتتوافر للسيارة الجديدة باقة من محرك الديزل التربو الجديدة، بعضها ذات شواحت تربو مزدوجة، بسعة حجمية تبلغ 1.6 لتر، إلا أن شركة أوبل لم تفصح عن المزيد من البيانات التقنية.
وتروج الشركة للجيل الجديد بانخفاض معدلات الاستهلاك بنحو لتر مقارنة بالجيل السابق، وبذلك يحتاج أكثر الموديلات توفيراً في استهلاك الوقود إلى 6 لتر من الوقود لكل 100 كيلومتر.
وأعلنت أوبل أنها ستطرح الجيل الجديد من سيارتها Vivaro في الأسواق أواخر فصل الصيف المقبل، غير أنها لم تفصح حتى الآن عن أسعاره المتوقعة.

Back to top button