Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
نيسان تطيح بفورد وترعى دورى أبطال كرة القدم الأوروبية - الخليج للسيارات

نيسان تطيح بفورد وترعى دورى أبطال كرة القدم الأوروبية

نيسان تطيح بفورد وترعى  دورى أبطال كرة القدم الأوروبية

أعلنت شركة نيسان اليابانية للسيارات، أنها ستصبح راعية دورى أبطال كرة القدم الأوروبية، اعتبارًا من الموسم المقبل، لتحل محل شركة فورد الأمريكية للسيارات، التى ظلت راعية هذا الدورى، منذ ظهورها فى موسم 1993/1992.

وقالت وكالة بلومبرج إن «نيسان» ستصبح أكبر شركة سيارات آسيوية فى أوروبا من خلال هذه الصفقة التى ستدوم لمدة أربع سنوات، حيث تعد أكبر صفقة رعاية رياضية فى تاريخ الشركة اليابانية، والتى ستدفع فيها نيسان 75 مليون دولار مقابل الحقوق كل موسم.

وكانت شركة فورد قد أعلنت الشهر الماضى، أنها أنهت عقدها مع دورى الأبطال الذى يعد أقوى بطولة أوروبية لكرة القدم والذى استغرق أكثر من 12 سنة.

وأكدت شركة نيسان أنها ستستفيد كثيرًا من هذه البطولة التى ستبدأ سبتمبر المقبل، وحتى مايو، حيث يشاهدها أكثر من 4 ملايين مشاهد على شاشات التليفزيون من آسيا حتى أمريكا اللاتينية.

ويرعى مسابقة دورى الأبطال 8 رعاة أساسيين مسموح لهم بالإعلان عن علاماتهم التجارية أثناء مباريات كرة القدم، واستخدام هذا الحدث العالمى للترويج لمنتجاتهم عن طريق الإنترنت والقنوات التليفزيونية الفضائية.

Back to top button