Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
كيا Sedona موديل 2015 تستعد للظهور في معرض نيويورك - الخليج للسيارات

كيا Sedona موديل 2015 تستعد للظهور في معرض نيويورك

كيا Sedona موديل 2015 تستعد للظهور في معرض نيويورك

أعلنت شركة كيا أنها ستزيح الستار عن أيقونتها Sedona الجديدة كلياً موديل 2015 خلال مشاركتها ضمن فعاليات معرض نيويورك الدولي للسيارات الذي يفتح أبوابه أمام الجمهور اعتباراً من 18 أبريل الجاري.
وأوضحت الشركة الكورية الجنوبية أن أيقونتها التي تنتمي إلى فئة السيارات الرياضية متعددة الأغراض (SUV) المدمجة تعتمد على شاسيه جديد كلياً ينبض بداخله محرك بنزين (GDI) سداسي الأسطوانات بسعة حجمية تبلغ 3.3 لتر ويعمل بتقنية الحقن المباشر للوقود.
وأضافت كيا أن السيارة Sedona الجديدة، التي تحمل في بعض الأسواق اسم Carnival، تزخر بأحدث أنظمة السلامة والترفيه، منها على سبيل المثال الجيل التالي من نظام المعلومات والترفيه وخدمات الاتصالات UVO المطور من قبل كيا.
وبفضل خدمات eServices الجديدة توفر الأيقونة Sedona أعلى مستويات الراحة والرفاهية، كما أنها تعد الرفيق المثالي لعشاق المغامرات في الطرق الوعرة. ولم تفصح الشركة الكورية عن أية بيانات تتعلق بالأسعار المتوقعة.

Back to top button