Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
الصين تستحوذ بربع مليارديرات قطاع صناعة السيارات في العالم - الخليج للسيارات

الصين تستحوذ بربع مليارديرات قطاع صناعة السيارات في العالم

الصين تستحوذ بربع مليارديرات قطاع صناعة السيارات في العالم

استأثرت الصين بربع مليارديرات قطاع صناعة السيارات في العالم.
وبمناسبة معرض بكين للسيارات الذي تنطلق فعالياته، اليوم الأحد، قالت مجلة “هورون ريبورت” الصينية، إن قائمة أغنى مليارديرات عالم السيارات تضم 45 شخصا منهم 13 شخصا من الصين وثمانية فقط من كل ألمانيا والولايات المتحدة.
واحتلت صدارة القائمة الثلاث وريثات لشركة بي إم دبليو الألمانية سوزانه كلاتن وشتيفان ويوهانه كفانت، تلاهن الهندي بالونجي ميستري، رئيس مجموعة تاتا الهندية.
وجاء واي تشيانج تشون رئيس مجموعة “جريت وول موتورز” الصينية للسيارات في المركز الخامس على رأس المليارديرات الصينيين وجاء بعده لو جوانكيو وعائلته أصحاب شركة وان تشاينج المغذية لصناعة السيارات.
وضمت قائمة المليارديرات الصينيين وانج تشوانفو رئيس مجموعة بي واي دي التي تتعاون مع مجموعة دايملر الألمانية في تصنيع السيارة الكهربائية دينتسا وكذلك لي شوفو، رئيس مجموعة جيلي، التي استحوذت على شركة فولفو السويدية.

Back to top button