Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
كيا تكشف عن K4 concept - الخليج للسيارات

كيا تكشف عن K4 concept

كيا تكشف عن K4 concept

أزاحت شركة كيا الستار عن سيارتها الاختبارية K4 concept خلال مشاركتها ضمن فعاليات معرض بكين الدولي للسيارات، والذي يفتح أبوابه أمام الجمهور حتى 29 أبريل الجاري.
وأوضحت الشركة الكورية الجنوبية أن سيارة الصالون من الفئة المتوسطة تمتاز بخطوط تصميمية بسيطة ومقدمة منخفضة وجسم مخروطي الشكل، مؤكدة أن المقصورة الداخلية تزخر بالعديد من الأنظمة الإلكترونية المتطورة وأرقى مستويات الراحة والفخامة.
وتعتمد السيارة الاختبارية التي يبلغ طولها 72ر4 متر على سواعد محرك تربو GDI بسعة حجمية تبلغ 6ر1 لتر، مع ناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض سباعي السرعات، والذي يعمل على تغيير التعشيقات بسرعة وسلاسة.
وتروج شركة كيا لسيارتها K4 concept الاختبارية من خلال تجهيزها بأحدث تقنيات وأنظمة السلامة المتطورة، حيث تشتمل على 6 وسادات هوائية ونظام تعزيز الاتزان الإلكتروني وكاميرا الرجوع للخلف، كما طورت الشركة البنية الهيكلية للسيارة الاختبارية مع أنظمة السلامة الكامنة، لتحصل على تقييم خمس نجوم في اختبارات السلامة C-NCAP.
ولم تكشف كيا عن فرص دخول سيارتها الاختبارية K4 concept مراحل الإنتاج القياسي.

Back to top button