Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
لاند روفر تكشف عن ديسكفري فيجن الاختبارية في نيويورك - الخليج للسيارات

لاند روفر تكشف عن ديسكفري فيجن الاختبارية في نيويورك

لاند روفر تكشف عن ديسكفري فيجن الاختبارية في نيويورك

أزاحت شركة لاند روفر الستار عن سيارتها “ديسكفري فيجن” الاختبارية، خلال مشاركتها ضمن فعاليات معرض نيويورك الدولي للسيارات والممتد إلى 27 أبريل الجاري.
وأوضحت الشركة البريطانية أن السيارة “ديسكفري فيجن” الاختبارية، تمهد الطريق لعائلة كاملة جديدة من الطراز “ديسكفري”، ترفع شعار العملانية ومتعة القيادة في الأراضي الوعرة.
وأشارت لاندروفر إلى أن العائلة الجديدة ستضم الموديل الرياضي “ديسكفري سبورت”، الذي سيرث عرش وحش الأراضي الوعرة “فريلاندر”، إلى جانب موديلين تقليديين على الأقل من السيارة “ديسكفري”.
ولم تفصح لاندروفر عن بيانات تفصيلية تتعلق بالموديل الرياضي “ديسكفري سبورت” الجديد، سوى أنه سيأتي بحجم أكبر وارتفاع أكثر من السيارة “فريلاندر” الحالية، وأنه سيعتمد على سواعد جيل جديد من محركات التربو رباعية الأسطوانات، تم تطويرها بالتعاون مع شركة جاغوار البريطانية.

Back to top button