Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
Touareg جديدة من فولكس فاجن تظهر في بكين - الخليج للسيارات

Touareg جديدة من فولكس فاجن تظهر في بكين

Touareg جديدة من فولكس فاجن تظهر في بكين

كشفت شركة فولكس فاجن النقاب عن الموديل الجديد من أيقونتها Touareg، خلال مشاركتها ضمن فعاليات معرض بكين الدولي للسيارات، والممتد حتى 29 أبريل الجاري.
وأوضحت الشركة الألمانية أن الموديل الجديد، الذي ينتمي لفئة سيارات الأراضي الوعرة، يطل بمقدمة جديدة تمتاز بكشافات أمامية كبيرة وأضواء ثنائية الزينون، إضافة إلى قسمات تصميمية جديد للمئزر الخلفي للسيارة، والذي أظهرها بشكل أعرض من الموديل الحالي.
وتتجلى ملامح التطوير والتحسين في باقة المحركات، حيث تتيح محركات الديزل سداسية الأسطوانات إمكانية السير على الوضع المحايد في بعض أجزاء الطريق من أجل تقليل استهلاك الوقود، كما أنها تأتي مزودة بمحفز SCR، والذي يساهم بشكل كبير في خفض معدلات الانبعاثات الضارة، ومن ثم استيفاء اشتراطات مواصفة العادم الأوروبية 6 الجديدة.
وصرحت فولكس فاجن بأنها ستطرح الموديل الجديد من أيقونة الأراضي الوعرة Touareg في الأسواق خلال صيف هذا العام، ولكنها لم تفصح عن أية بيانات تتعلق بالأسعار.

Back to top button