Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
فيات تزيح الستار عن الجيل الجديد من Ducato - الخليج للسيارات

فيات تزيح الستار عن الجيل الجديد من Ducato

فيات تزيح الستار عن الجيل الجديد من Ducato

أزاحت شركة فيات الستار عن الجيل الجديد من سيارة Ducato المخصصة للأغراض التجارية والخدمية.

وأوضحت الشركة الإيطالية أن الجيل الجديد يحظى بكشافات جديدة في المقدمة ومصابيح جذابة في المؤخرة، ويشتمل على مقاعد ذات تصميم جديد، وواجهة لتقنية البلوتوث لتوصيل لنظام الصوتي.
ويزخر الجيل الجديد بالعديد من أنظمة السلامة مثل مساعد السير على الطرق الجبلية ونظام تعزيز الاتزان الإلكتروني (ESP) لزيادة ثبات واستقرار السيارة على الطريق، كما يعمل بشكل كبير على التقليل من مخاطر انقلاب السيارة، وتوفر الشركة الإيطالية بعض التجهيزات الاختيارية مثل نظام المحافظة على المسار ونظام التعرف على العلامات المرورية.
وأشارت الشركة الإيطالية إلى أنه يطرأ أي تغيير على باقة المحركات المتوفرة لسيارتها الخدمية؛ حيث تضم الباقة محرك ديزل تربو بقوة 86 كيلووات/115 حصان وقوة 132 كيلووات/180 حصان. وتشير نشرة البيانات الفنية إلى أن أكثر هذه المحركات اقتصادية يبلغ معدل استهلاكه من الوقود 8ر5 لتر/100 كلم، وهو ما ينتج عنه 158 جم/كلم من انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون.
وأوضحت شركة فيات أن الحد الأقصى للحمل الصافي يبلغ 2.1 طن، بينما يبلغ الوزن الإجمالي المسموح به 4.4 طن.

Back to top button