Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
تويوتا كورولا 2015 تطرح في الامارات رسمياً - الخليج للسيارات

تويوتا كورولا 2015 تطرح في الامارات رسمياً

تويوتا كورولا 2015 تطرح في الامارات رسمياً

طرحت شركة الفطيم للسيارات السيارة الجديدة من فئة تويوتا “كورولا” في أعقاب الظهور الأول البارز للسيارة على مستوى المنطقة، بمعرض دبي الدولي للسيارات.

ويعكس الجيل الـ 11 من المركبة الأفضل مبيعاً في العالم والمرتكزة على مسيرة حافلة بالنجاح تمتد لـ 47 عاماً، تصميماً أكثر ديناميكية يهدف إلى إحداث تغيير جذري لتصور العملاء حول سيارة السيدان المتميزة.

بالإضافة إلى التصميم الحديث المبتكر، يوفر الطراز الجديد تصميماً داخلياً فخماً، ونظم سلامة متطورة، تتلاءم مع متطلبات السوق الأكثر تقدماً على الإطلاق.

وتتوفر كورولا الجديدة كلياً بمحرك سعة 1.6 لتر، ومحرك سعة 2.0 لتر تم طرحه حديثاً، بعد ان خضعت لعمليات تحسين أداء القيادة، بما يعزز الموثوقية التي طالما اشتهرت بها.

وتستقطب كورولا، مع إطلالتها الجديدة الحيوية، فئة أكثر شبابية من العملاء الطامحين للحصول على مركبة مميزة، تعكس أسلوب حياتهم وتجسد إحساسهم بالإنجاز.

وقال جون ويليامز، مدير إداري، الفطيم للسيارات خلال المؤتمر الصحافي الخاص بفعالية إطلاق السيارة: “تعتبر سيارة كورولا الجديدة كلياً 2014، نتاج عملية تغيير جذري، وليس فقط عملية تطوير. واستطاع رئيس المهندسين شينيشي ياسوي من دمج البصمة الوراثية الفريدة للسيارة الأفضل مبيعاً في العالم مع تصميم مبتكر لنحصل بفضل ذلك على نتيجة مذهلة”.

وتشكل كورولا نسبة تبلغ 15% من إجمالي مبيعات تويوتا العالمية، و15% من مبيعات الفطيم للسيارات بدولة الإمارات العربية المتحدة، الأمر الذي يجعل منها عاملاً رئيسياً في الصورة المميزة التي تتمتع بها العلامة والتي رسختها تويوتا في جميع أنحاء العالم وفي دولة الإمارات.

Back to top button