Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
فورد موستانج السيارة الرسمية للعام 2014 لأشهر بطولة إقليمية في رياضة الدريفت - الخليج للسيارات

فورد موستانج السيارة الرسمية للعام 2014 لأشهر بطولة إقليمية في رياضة الدريفت

فورد موستانج السيارة الرسمية للعام 2014 لأشهر بطولة إقليمية في رياضة الدريفت

أرسى طراز موستانج الأسطوري من فورد مستويات غير مسبوقة بين السيارات عالية الأداء بتحقيقه لإنجاز فريد مؤخراً واحتفاله بالذكرى السنوية الخمسين من الإنتاج المتواصل.

واليوم، تخوض موستانج غمار رياضة الدريفت في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، حيث تمّ اختيارها لتكون السيارة الرسمية للعام 2014 لأشهر بطولة إقليمية في هذه الرياضة، بطولة ريد بُل كار بارك دريفت. وجاء هذا الإعلان مؤخراً في إطار توسيع فورد الشرق الأوسط من نطاق شراكتها الإقليمية مع ريد بُل.

وبموجب الاتفاقية بين الطرفين، سيقود عبدو فغالي المعروف باسم “دادو”، بطل سباقات الرالي وحامل الرقم القياسي لأطول دريفت ضمن موسوعة غينيس للأرقام القياسية، طراز موستانج معدّل خصيصاً يأتي بمحرّك سعة 5.0 ليتر من 8 أسطوانات وبدفع خلفي خلال مجريات البطولة لموسم هذا العام.

وبهذه المناسبة قال پول أندرسون، مدير التسويق في فورد الشرق الأوسط: “أرست سيارات موستانج معايير غير مسبوقة في فئة السيارات قوية الأداء منذ 50 عاماً مضى، وهي اليوم أكثر قوة وشعبية من أيّ وقت مضى. ومع توسّعنا لنطاق شراكتنا مع ريد بُل لتشمل بطولة ريد بُل كار بارك دريفت، فمن دواعي سرورنا أن نشهد مشاركة موستانج في الحدث الأبرز في الشرق الأوسط في رياضة الدريفت ونعاين الأداء المعزز والموثوقية العالية والمتانة التي تتفرّد بها سيارة قوية الأداء وأصلية مثل موستانج”.

ومن جهته قال ألبيرتو شحّود، المدير الإعلامي الإقليمي لدى ريد بُل الشرق الأوسط وأفريقيا: “نحن متشوّقون بانضمام فورد إلى بطولتنا كشريك إقليمي من قطاع السيارات. لقد تطوّرت بطولة ريد بُل كار بارك دريفت لتمسي أكبر وأبرز الفعاليات في رياضة الدريفت في المنطقة، نظراً لتنامي قاعدة مشجعي الرياضة والشعبية الزائدة التي أخذت تحصدها البطولة عاماً تلو الآخر”.

أما بطل سباقات الرالي عبدو فغالي، والذي يشغل أيضاً منصب مدير بطولة ريد بُل كار بارك دريفت فقال: “نحن متحمّسون للغاية لمشاركة فورد موستانج في البطولة باعتبارها السيارة الرسمية خلال مجرياتها. تَعد نسخة هذا العام من البطولة بالعديد من الفعاليات المشوّقة التي سترتقي برياضة الدريفت إلى مستويات لم يسبق لها مثيل، خلال الحدث الأكثر ترقباً ضمن قائمة فعاليات وبطولات رياضات السيارات في الشرق الأوسط، حيث سيقوم السائقون المشاركون بأداء حركات مشوّقة ومناورات فريدة تحبس الأنفاس على مسار صعب للغاية ويتطلّب قدرات فنية عالية المستوى لخوضه. ونحن متشوّقون لمشاهدة موستانج وهي تخوض هذه المسارات المليئة بالتحديات بكل جرأة واقتدار، كما أننا تواقون لتشغيل محركات سياراتنا وبدء مجريات هذه البطولة الاستثنائية”.

ويحوي طراز موستانج توليفة مثالية تجمع ما بين الأسلوب الأنيق والأداء المعزز بأسعار مقبولة تُرضي جميع العملاء وتلبي احتياجاتهم، مما مهّد الطريق لبروز فئة جديدة من السيارات الرياضية التي ألهمت العديد من الشركات المنافسة لتصنيع سيارات مشابهة. وبالنسبة للمعجبين، ترمز موستانج إلى العديد من القيم والمشاعر كالحرية والاستقلال والصدق مع الذات.

واختتم أندرسون بقوله: “لا شك أن البطولة هذا العام ستكون حافلة بالتشويق والإثارة، بمعاينة الجميع للأداء القوي والإمكانات الاستثنائية من طراز موستانج. وكلنا ثقة بأن محبي وعُشاق رياضة الدريفت سيحظون بتجربة رائعة ومسلية وهم يشاهدون طراز موستانج يُطلق العنان لقدراته الفريدة”.

 

Back to top button