Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
تويوتا كامري 2015 تظهر لاول مرة - الخليج للسيارات

تويوتا كامري 2015 تظهر لاول مرة

تويوتا كامري 2015 تظهر لاول مرة

كشفت شركة تويوتا عن سيارة جديدة من موديل “camry” خلال معرض نيويورك للسيارات الأسبوع الماضي.

وغيرت الشركة تصميم السيارة كلياً في محاولة لأن تصبح أشهر سيارات أمريكا، إذ اتسمت السيارة بكونها الأفضل مبيعاً منذ عدة سنوات ولكن واجهت الكثير من المنافسين بسيارات عائلية مماثلة مثل “accord” التابعة لشركة هوندا، و”fusion” التابعة لفورد.

وأعلنت” تويوتا” بأن سيارة “camry” لعام 2015 لم تتغير من حيث الجانب التقني، إلا أن شكلها تغير كلياً لتضفي عليها لمحة رياضية، إذ زاد طول السيارة وعرضها قليلاً.

وأشار ممثل عن الشركة إلى أن السيارة الجديدة تتميز بكونها هادئة جداً، وذلك بإضافة مواد جديدة لعزل الأصوات الخارجية، وتعديل شكل المرايا الجانبية لتقلل من مقاومة الرياح وبالتالي تقليل الصوت الناجم عنها.

وستتوفر الخيارات للمحركات ذات الست صمامات والثمانية لسيارة “camry” الجديدة بالإضافة إلى إضافة نسخة هجينة “hybrid” منها، كما تعمل الشركة على الإعلان عن سيارة جديدة من موديل “camry xse” الرياضي، التي ستحتوي على غيارات جديدة ومعدات رياضية مخصصة لتحمل الصدمات.

Back to top button