Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
موديل جديد من نيسان Juke في يونيو القادم - الخليج للسيارات

موديل جديد من نيسان Juke في يونيو القادم

موديل جديد من نيسان Juke في يونيو القادم

كشفت شركة نيسان عن الموديل الجديد من سيارتها Juke الصغيرة، والتي تنتمي لفئة السيارات الرياضية متعددة الأغراض “SUV” الكوبية.
وأوضحت الشركة اليابانية أن أهم ملامح التغيير تتمثل في الخطوط التصميمية؛ حيث يأتي الموديل الجديد بكشافات أمامية تتمتع بمظهر أكثر أناقة وجاذبية، وبتصميم جديد للمرايا الخارجية.
كما امتدت يد التعديل والتطوير لتشمل المحركات أيضًا؛ حيث تقدم الشركة اليابانية لأيقونتها الصغيرة محرك بنزين تربو جديد تبلغ سعته الحجمية 1.2 لتر ويولد قوة 85 كيلووات/115 حصان، ويبلغ عزم دورانه الأقصى 190 نيوتن متر.
وتروج الشركة اليابانية للمحرك الجديد بانخفاض معدلات استهلاكه التي تبلغ 5.5 لتر من الوقود لكل 100 كيلومتر، وهو ما ينتج عنه 126 جراماً من انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون.
كما قامت نيسان بخفض معدلات استهلاك محركها التربو القوي الذي تبلغ سعته الحجمية 1.6 لتر بنسبة 10%؛ حيث يستهلك المحرك، الذي تبلغ قوته 140 كيلووات/190 حصان، 6.0 لتر من الوقود، وهو ما ينتج عنه 131 جراماً من انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون.
وصرحت نيسان أنها ستطرح الموديل الجديد من أيقونتها Juke الصغيرة في الأسواق بحلول نهاية يونيو القادم بسعر يبدأ من نحو 21 ألف و517 دولارًا أمريكيًا.

Back to top button