Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
باصات ايسوزو تصل السوق السعودي - الخليج للسيارات

باصات ايسوزو تصل السوق السعودي

باصات ايسوزو تصل السوق السعودي

تستعد شركة اليمني للسيارات، إحدى مجموعة شركات اليمني، وأكبر وكيل في العالم لسيارات إيسوزو، بإطلاق باصات ايسوزو الجديدة كلياً في السوق السعودي.

ويأتي هذا الإطلاق بناءً على رغبة عدد كبير من عملاء ايسوزو اليمني لتوفير باصات ايسوزو الجديدة كوسيلة نقل لمنسوبيهم بين مواقع العمل، و لجميع احتياجاتهم اليومية المختلفة.

ويعد باص ايسوزو، الذي يحتوي على 29 مقعدا للركاب إضافة إلى مقعد السائق، من أفضل وسائل النقل والمواصلات، ويتسخدم وسيلة نقل داخل المدينة وخارجها للمسافات القصيرة والمتوسطة. وأيضاً يمكن استخدامه لنقل طلاب وطالبات المدارس.

وتمتاز باصات ايسوزو بتصميم انسيابي حديث من الخارج يقلل من مقاومة الهواء، ويساعد بفعالية في تخفيض اهتزازات الطريق؛ لكي يعطي راحة أكبر لجميع الركاب.

وتبلغ أطوال باص ايسوزو (الطول 7390مم، العرض 2320مم، الارتفاع 3040 مم). ويعد باص ايسوزو الأعلى سقفاً في فئته، لتسهيل عملية الدخول والخروج للركاب بدون انحناء.

وقامت ايسوزو باستخدام محركها الديزل المشهور عالمياً 4HG1 ذي الأربع اسطوانات سعة 4570 سي سي، الذي يعطي قوة 121 حصانا. وأيضا تم تجهيز الباص بوسائل السلامة المختلفة من أنظمة تعليق، ونوعية الزجاج المقاوم للكسور الأمامي، والجانبي، والخلفي المظلل، وأحزمة الأمان، وغيرها من وسائل الأمان والسلامة.

Back to top button