Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
فيات فراري جديدة - الخليج للسيارات

فيات فراري جديدة

فيات فراري جديدة

أعلنت شركة “فيات” الإيطالية القابضة عن خطة تنميتها للسنوات الـ5 المقبلة، التي يدور الحديث فيها أيضا حول ماركة “فراري” الفاخرة التي تصنعها الشركة.
وستنتج الشركة نموذجا جديدا واحدا كل عام، إذ أصبح ذلك مبدأ أساسيا في إستراتيجية فراري المقبلة، علما بأن معدل مبيعات هذه السيارات الفاخرة يبلغ 7 ألاف سيارة سنويا، مع توفر إمكانية زيادة هذا المعدل إلى 10 ألاف سيارة بكل سهولة، حيث تضع الشركة هذا الحد لنفسها بشكل متعمد.
ومن المقرر أن يبقى كل من نماذج سيارات فراري في الإنتاج خلال 8 سنوات، ثم سيتعرض لتحديث معمق وجدي، كما انه من المقرر أن تبقى الشركة وفية لمحركاتها ذات 8 و12 أسطوانة، ولو أنها غدت تستجيب للمودة المعاصرة وتصنع محركات “تيربو” والمحركات الكهربائية أكثر فأكثر.
وتنوي فراري زيادة دخلها المالي عن طريق تحقيق برنامج إنتاج نماذج خاصة لسياراتها، وتوسيع برنامج إنتاج سياراتها المخصصة لنوع خاص من زبائنها.

Back to top button