Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
رقم قياسي لمبيعات نيسان في الشرق الاوسط - الخليج للسيارات

رقم قياسي لمبيعات نيسان في الشرق الاوسط

رقم قياسي لمبيعات نيسان في الشرق الاوسط

حققت نيسان رقماً قياسياً لجهة مبيعاتها في منطقة الشرق الأوسط حيث باعت 196,885 مركبة خلال العام المالي 2013، أي بزيادة قدرها 23,1% مقارنة بمبيعات العام المالي الأسبق.

وخلال شهر مارس، تمكنت نيسان من بيع 28,900 سيارة في المنطقة مسجلةً بذلك أعلى مبيعات في تاريخها، وعززت إنجازها هذا بتحقيق نمو في حصتها السوقية من 8,9% الى 10,3% خلال العام المالي 2013.

وفي إطار إعتمادها على النجاح الذي حققته، تبدو نيسان متأكدةً من قدرتها على رفع حصتها السوقية للعام المالي الحالي الى 12%، خصوصاً أنها تتوقع أن تزداد مبييعات التجزئة بنسبة 20,9% لتصل الى حوالي 237,988 مركبة.

وفي سياق الإعلان عن نتائج العام المالي 2013، قال سمير شرفان المدير التنفيذي لنيسان الشرق الأوسط: “يعود الفضل الأكبر في النجاح الكبير الذي حققته نيسان الى خطة نيسان باور 88، وهي عبارة عن مخطط توسعي عالمي يقضي بتعزيز مجموعة نيسان من السيارات والعمل على زيادة قوة علامة نيسان التجارية وزيادة الوعي بها”.

وأضاف شرفان بقوله: “إن نيسان لن تحافظ على زخم هذا النمو وحسب، بل ستعمل على زيادته خلال الأشهر ال12 القادمة، خصوصاً أن توسيع مجموعتنا من السيارات على أنواعها سيشكل إنعكاساً فعلياً لأفضل ما يمكن لنيسان أن توفره على الصعيد الإبداعي، ولا يمكن تحقيق النجاح من دون الدعم الكبير الذي يوفره لنا وكلاؤنا المعتمدون اللذين يعملون من خلال شبكة إستثنائية تمتد عبر منطقة الشرق الأوسط التي تعتبر سوقاً حيوية جداً لنا وهذا ما يدعونا الى الإلتزام تجاهها”.

Back to top button