Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
فولكس فاجن تقدم ناقل حركة بـ 10 سرعات - الخليج للسيارات

فولكس فاجن تقدم ناقل حركة بـ 10 سرعات

فولكس فاجن تقدم ناقل حركة بـ 10 سرعات

عندما كشفت كرايسلر وZF عن ناقل الحركة ذي التسع سرعات في عام 2011 حدثت ضجة إعلامية كبيرة، وقد صرح رئيس ZF وقتها أن ناقل الحركة الجديد يعتبر أفضل ناقل حركة يمكن صنعه بالطريقة التقليدية.
ولكن كعادة الوحش الألماني فولكس فاجن فقد فاجأنا هذه الأيام بالإعلان عن إنتاج ناقل حركة جديد ذي عشر سرعات ثنائي الكلتش، والذي يحتمل قوة تصل إلى 369 رطل/قدم، وهذا يكفى للعمل مع المحرك الرائع للسيارة جولف R400 التي ستطلقها فولكس فاجن لاحقاً.
صرحت فولكس فاجن أن ناقل الحركة الجديد سيتم استخدامه في كل العلامات التابعة للمجموعة، وسيكون أول طراز يحصل عليه هو باسات 2015 جنبا إلى جنب مع محرك الديزل الجديد كلياً بـ236 حصان V4 والذي كشفت عنه فولكس فاجن مؤخرا.
وسيصل ناقل الحركة الجديد إلى جميع الموديلات سواء بالدفع الخلفي أو الأمامي، هذا وتجدر الإشارة إلا أن ناقل الحركة الجديد – و كما أعلنت فولكس فاجن – سيخفض من استهلاك الوقود بنسبة 20%.

Back to top button