Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
الكشف عن أسرع طراز كومبي في العالم - الخليج للسيارات

الكشف عن أسرع طراز كومبي في العالم

الكشف عن أسرع طراز كومبي في العالم

فى حدث هو الاول بين اخبار الساعة فى محيط عالم السيارات قامت شركة جي باور باطلاق احدث تعديلاتها على السيارة بي إم دبليو إم 5 تورينج لتقوم بتطوير سرعتها لتنطلق وصولا ىسرعة 100 كيلومتر/ساعة انطلاقاً من الثبات فى زمن لا يتجاوز 4.4 ثوانٍ لبلوغ هذه السرعة . الشركة الألمانية تبنت العديد من التعديلات التقنية على سيارة بي إم دبليو إم 5 تورينج لتجعل منها أسرع طراز كومبي في العالم.

وأوضحت الشركة المتخصصة في تعديل طرز شركة بي إم دبليو الألمانية بحسب تقرير وكالة الانباء د.ب.أ أن السيارة المُعدلة التي ستحمل الاسم إم 5 هوريكان آر آر تورينج. وهىتمتلك قدرة غير مسبوقة على بلوغ سرعة قصوى تقترب من الرقم 362 كيلومتراً في الساعة من خلال ادخال العديد من التقنيات المتطورة لكل من المحرك ومجموعة الحركة والتعليق والفرامل.

وللوصول الى تلك القوة الجبارة فقد تم الاستعانة بوحدتين كمبريسور لزيادة قوة المحرك المكون من 10 أسطوانات ذي السعة اللترية البالغة خمسة لترات ليولد قوة دافعة تصل الى قوة 820 حصاناً مع عزم دوران للمحرك يبلغ 700 نيوتن/متر.

هذه القوة الوحشية ستجعل هذه السيارة البالغ وزنها نحو الفين من الكيلو جرامات قادرة على الانطلاق من الثبات إلى سرعة 100 كيلومتر في الساعة خلال 4.4 ثوانٍ فقطمع امكانية الوصول الى سرعة 300 كيلومتر في الساعة خلال 25.6 ثانية.

Back to top button