Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
الهند تقدم سيارة دفع رباعي لأول مرة - الخليج للسيارات

الهند تقدم سيارة دفع رباعي لأول مرة

الهند تقدم سيارة دفع رباعي لأول مرة

بعد ان قام المارد الاصفر باقتحام سوق السيارات من اكبر أبوابه هاهي الهند تتدارك ما فاتها وتبدأ العراك من خلال سيارة هندية تنافس عمالقة مركبات الدفع الرباعي . حيث كشفت شركة ماهيندرا Mahindraعن موديل تجريبي قد يمثل طفرة في السيارات الهندية، لتميزه بقدرة على مواجهة العوائق والصعاب على كافة الطرق .

رغم أن شركة ماهيندرا الهندية ليست معروفة بشكل كبير خارج نطاق الهند، إلاّ أنّ سيارتها الجديدة كومودو IED Komodoالتجريبية والتى استوحى اسمها من احد الزواحف الصحراوية العملاقة تعد بمثابة فرصة لانطلاقها عالميا بما تمتلكه من صفات وخصائص مميزة.

وتملك السيارة العديد من المواصفات التي ترجح كفة تحولها إلى موديل تجاري في حالة موافقة الشركة بحسب ماورد بتقرير بصحيفة العرب اللندنية.

السيارة تتمتع بشكل خارجي أشبه ما يكون بالسيارات المستخدمة في الراليات . فهى مميزة بشبكة هواء أمامية عريضة تدعم جسمها الكبير مع مصابيح أمامية صغيرة ومصابيح أصغر في الجزء الاسفل من الواجهة الأمامية والتى تطيعا الكثير من الغموض والشراسة.

التصميم الخارجي يقترب كثيرا من مفردات السيارة بي إم دبليو X6 وهو ما يظهر في مقايس الهيكل الخارجى وفي المؤخرة المسحوبة التي تجعلها أشبه بالسيارات الكوبيه.

Back to top button