Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
شيفروليه سيلفرادو 2014 سيارة التحديات - الخليج للسيارات

شيفروليه سيلفرادو 2014 سيارة التحديات

شيفروليه سيلفرادو 2014 سيارة التحديات

عند الحديث عن سيارات تمت هندستها والتأكد من قدراتها لتلبي العملاء المتطلبين تقفز شيفروليه سيلفرادو 2014 الجديدة كلياً لتلبية المهام الصعبة لسيارات البيك- أب كبيرة الحجم التي يبلغ متوسط عمرها حالياً أكثر من 10.4 سنوات.

وتخوض سيارات البيك- أب كبيرة الحجم من جنرال موتورز ما يزيد على ستة ملايين ميل من اختبار التحمل في ملفورد بروفنغ غراوند، في صحارى وجبال نيفادا، والمساحات المتجمدة في كابوسكاسنغ أونتاريو. وهو ما يقابل 240 رحلة حول العالم. بالإضافة إلى ذلك، تجمع السيارة ما يزيد على 7 ملايين ميل حقيقي خلال الاختبارات النهائية، لتحقق إجمالي أميال اختبارية يصل إلى 13 مليوناً.

ونتجت عوامل القوة وعزم الدوران والفعالية المضاعفة لعائلة محركات EcoTec3 من مستوى غير مسبوق من التحاليل الكمبيوترية، تتضمن ديناميكيات كمبيوترية شاملة، لتحقيق احتراق مثالي للهواء والوقود في الأسطوانات. وقد خاض برنامج المحرك ما يزيد على 10 ملايين ساعة من التحاليل الكمبيوترية، في حين خاض نظام الاحتراق المتطور 6 ملايين ساعة- ما يقابل 685 عاماً- من التحاليل.

Back to top button