Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
نيسان قشقاي 2014 تظهر في بعض الاسواق العالمية - الخليج للسيارات

نيسان قشقاي 2014 تظهر في بعض الاسواق العالمية

نيسان قشقاي 2014 تظهر في بعض الاسواق العالمية

طرحت شركة نيسان اليابانية العالمية الشكل الجديد من قشقاى لعام 2014 فى العديد من الأسواق العالمية، وتأتى قشقاى التى تنتمى إلى شريحة السيارات «suv » متعددة الاستخدامات بشكل جديد تماماً ومختلف كلياً عن جيلها السابق لتميل إلى الجانب الرياضى مع تغيير الشكل الأمامى والمصابيح الأمامية والخلفية.

وارتفعت انسيابية وديناميكية «قشقاي» مقارنة بالشكل السابق الذى يميل إلى العائلية، ومن المتوقع أن تطرح نيسان موتورز إيجيبت الممتلكة بشكل كامل لنيسان العالمية فى القريب الجيل الجديد من قشقاى.

وستزود «قشقاي» بمحرك رباعى الاسطوانات سعة 1600 سى سى من طراز dlg -t ليولد عزم دوران 240 نيوتن متر مع ناقل حركة أتوماتيكى.

وتعتبر قشقاى واحدة من الأعمدة الرئيسية لنيسان وفرس الرهان لها سواء عالمياً أو محلياً، ومن المتوقع أن يتوقف نجاح الجيل الجديد من قشقاى على العامل السعرى وتوافر السيارات فى ظل وجود أعداد ضخمة من المنافسين فى هذه الشريحة من السيارات.

Back to top button