Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
بنتلي تطلق تشكيلة محدودة من سيارة مولسين 95 - الخليج للسيارات

بنتلي تطلق تشكيلة محدودة من سيارة مولسين 95

بنتلي تطلق تشكيلة محدودة من سيارة مولسين 95

احتفالاً بمرور 95 عاماً على تأسيسها، أطلقت اخيراً العملاقة البريطانية المتخصصة في صناعة السيارات الفاخرة، بينتلي، تشكيلة محدودة من سيارة مولسين 95.

ولن تقوم الشركة سوى بانتاج 15 نسخة فقط من هذا الموديل، ويتوقع أن تبقى كل هذه السيارات في موطنها الأصلي، وهو المملكة المتحدة. وستأتي تلك التشكيلة بمجموعة من الخامات المستوحاة من الأجواء البريطانية وكذلك لمحات متعلقة بالتصميم الذي يعنى بتكريم تاريخ بينتلي المشرف في المملكة المتحدة، وضمت اللمسات البريطانية المميزة ألوانا خارجية خاصة مثل الأزرق ، الأحمر والأبيض.

وفي ما يتعلق بقمرة القيادة، فإنها ستغلف بجلد مميز من اللونين الأرزق والأبيض وحياكة علوية باللون الأحمر وتطريز 95 شكلاً على المقاعد ودواسات مضيئة خاصة.

وكما كان متوقعاً، جاءت كل التغييرات التي طرأت على السيارة من الناحية الجمالية، فيما بقيت المواصفات الفنية والتقنية للسيارة كما هي. وتم تزويد السيارة بمحرك V8 توين تربو سعته 6.75 لتر وقوته 505 حصان وعزمه 752 رطل قدم.

Back to top button