Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
رينو تواصل تحقيق النجاح في اسواق مجلس التعاون الخليجي - الخليج للسيارات

رينو تواصل تحقيق النجاح في اسواق مجلس التعاون الخليجي

رينو تواصل تحقيق النجاح في اسواق مجلس التعاون الخليجي

دخلت رينو عام 2014 بثقة وتابعت تنفيذ استراتيجيتها للنمو بزيادة المبيعات بنسبة 8% مقارنة بالعام السابق في دول مجلس التعاون الخليجي، وسجلت رينو الشرق الأوسط خلال الأشهر الثلاثة الأولى في عام 2014 ارتفاعاً كبيراً بنسبة 18% في سوق دبي والإمارات الشمالية بزيادة 14% مقارنة بالعام السابق.

وتم تعزيز أداء رينو القوي في الإمارات بفضل شعبية سيارتها الرياضية متعددة الأغراض رينو داستر ذات السعر المذهل ومجموعة من سيارات الركوب، كما سجلت مبيعات رينو في المملكة العربية السعودية نموا في المبيعات بنسبة 21% بنسبة 5% في السوق مقارنة بعام 2013.

وظلت رينو فلوانس ورينو داستر خلال الربع الأول من 2014 أفضل العلامات التجارية الأوروبية والسيارتان الأكثر مبيعا من الطرازات الأوروبية تماما كعام 2013. وسجلت مبيعات رينو مبيعات بنسبة 10% في قطر بعد التقديم الناجح لرينو تويزي في معرض قطر للسيارات بزيادة 7% في السوق.

Back to top button