Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
الصين تنتج فيراري مقلدة - الخليج للسيارات

الصين تنتج فيراري مقلدة

الصين تنتج فيراري مقلدة

كشف احد المواقع المتخصصة في أخبار السيارات عن مصنع صيني ينتج نسخا مقلدة عن سيارات فيراري لافيراري وزوندا ريفولوسيون ، مؤكدا على أن ظهور هذا النوع من السيارات المقلدة في سوق السيارات في الولايات المتحدة أصبحا امرا ملحوظا ولم يعد شيئا مهماً.

ونشر الموقع صورا لسيارتين من النسخ المتماثلة قال إنهما ظهرتا على الانترنت في وقت سابق هذا الأسبوع، مؤكدا أنه تم الانتهاء من أن تلك المشاريع بالفعل، غير أنه لا توجد تفاصيل عن مهمة النسخ واللصق.

وبحسب الموقع فقد تم الاهتمام بالتفاصيل كثيراً اثناء التقليد لدرجة أن الأمر يعد بمثابة انتحال شخصية بالتمام للسيارات الإيطالية .

وأشار إلى أنه في حين اختارت LaFerrari المقلدة التقليد القياسي للسيارة، وهي ترتدي لون سيارة فيراري تماماً، ذهبت باجاني زوندا ريفولوسيون المقلدة لأبعد من ذلك، فترتدي نفس اللون الاصفر اللافت! متسائلا هل يمكن اكتشاف ذلك أساسا من بعد ميل واحد؟

Back to top button