Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
ميني تتعاون مع شركة ايطالية لتقديم سيارة جديدة - الخليج للسيارات

ميني تتعاون مع شركة ايطالية لتقديم سيارة جديدة

ميني تتعاون مع شركة ايطالية لتقديم سيارة جديدة

تعاونت علامة ميني التابعة لشركة بي إم دبليو مع شركة تصميم السيارات الرياضية الايطالية تورينغ سوبرليغيرا لتطوير سيارة جديدة باسم ميني سوبرليغيرا.

وجاءت تلك السيارة بسقف مفتوح وتم تزويدها من الداخل بمقعدين وطليت من الخارج بدهان أزرق ميتاليك مميز للغاية. وأشارت تقارير إلى أن السيارة تم تصميمها كهجين بين الأنماط البريطانية الكلاسيكية، الهندسة العصرية والتطوير والتصميم الايطالي التقليدي.

وأضافت التقارير أن هيكل السيارة تم تطويره من ألواح ألمونيوم كبيرة، إلى جانب مكونات من ألياف الكربون ونظام دفع كهربائي. وتم الاستعانة في الداخل بتفاصيل من الكروم الأسود والجلد الايطالي.

وقال لويس دي فابريبيكرز رئيس قسم التصميم لدى شركة تورينغ سوبرليغيرا : منذ سنوات وأندرز وارمينغ – رئيس قسم التصميم في علامة ميني – يفكر في تطوير سيارة رياضية بسيطة. وعرض لي رسما بسيطا لمدة ثانيتين ثم سحبه من أمامي مرة أخرى. وطلب إلي أن أفعل شيئا وأنا مستمتع وأن نشاهده بعد فترة.

وأضاف لويس : أتصور أن تلك السيارة الجديدة تتمتع بجودة السيارات المميزة نفسها الموجودة في السوق. وأنا أتحدث هنا من حيث الديناميكا الهوائية، الهيكل والأجزاء الكربونية، وقد استعنا بأكثر التقنيات حداثة في تطويرنا لتلك السيارة المميزة بالفعل.

Back to top button