أخبار اليوم


الرئيسية / أخبار السيارات / أودي آر إس 7 سبورت باك تحصل على تعديلات جديدة

أودي آر إس 7 سبورت باك تحصل على تعديلات جديدة

أودي آر إس 7 سبورت باك تحصل على تعديلات جديدة

أجرت شركة «أودي» الألمانية للسيارات تعديلات على أيقونتها الـ«كوبيه» الرياضية «آر إس 7 سبورت باك»، لتصبح أكثر اقتصادية ومستوفية لاشتراطات مواصفات العادم الأوروبية «يورو 6» الجديدة.

وأوضحت الشركة أن الطراز الجديد من سيارتها الفارهة، يعتمد على محرك «تيربو» مزدوج ثماني الأسطوانات من نوع «تي إف إس آي» سعة أربعة لترات بقوة 560 حصاناً، قادر على تحقيق معدلات استهلاك وقود تقف عند أعتاب 9.5 لترات لكل 100 كيلومتر من المسافة المقطوعة، ما يعادل 221 غراماً من انبعاثات غاز ثاني أوكسيد الكربون للكيلومتر الواحد من المسافة المقطوعة.

وتأتي النسخة المعدلة، بتصميم جديد للمصابيح الأمامية العاملة بتقنية الدايودات المضيئة «إل إي دي»، والمصابيح الخلفية، إضافة إلى مصابيح «ماتريكس» المانعة للإبهار، كما طالت التعديلات شبكة المقدمة التي باتت تتخذ شكل خلايا النحل، فضلاً عن توفير باقة موسعة من الألوان التي تتيحها «أودي» لطرازها الجديد.

وأخضعت المقصورة لبعض التحديثات، بعد أن زودت الشركة سيارتها بنظام معلومات وترفيه عالي الأداء، والذي يرتكز على وحدة معالجة رسومية تم تطويرها من قبل شركة «إنفيديا». ومن المقرر أن تطرح «أودي» أيقونتها «آر إس 7 سبورت باك» في الأسواق بسعر يبلغ 154 ألفاً و212 دولاراً (565 ألفاً و959 درهماً).



راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016