Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
رينو تويزي سيارة كهربائية تجمع بين الفاظ على البيئة والمتعة - الخليج للسيارات

رينو تويزي سيارة كهربائية تجمع بين الفاظ على البيئة والمتعة

رينو تويزي سيارة كهربائية تجمع بين الفاظ على البيئة والمتعة

من قال أنه لا يمكن الجمع بين الحفاظ على البيئة والمتعة؟ رينو تويزي تجمع بينهما…صممت رينو تويزي منذ البداية لتكون سيارة كهربائية تعمل 100% بالكهرباء، فهي سيارة ليس لها مثيل في السوق.

السيارة تويزي صديقة للبيئة لأنها لا ينبعث منها ثاني أكسيد الكربون أو أكاسيد النيتروجين أو أي جسيمات دقيقة أو روائح ولا يصدر محركها أي ضوضاء عند حركتها. يمكن للجميع الاستمتاع بالسيارات الكهربائية لأنها تعمل على تحسين نوعية الهواء وتقليل مستويات الضوضاء في المدن.

تعتمد السيارة رينو تويزي في عملها اعتمادا كليا على الكهرباء ويصل مدى دورتها في المدينة إلى 80 كلم. يتم شحن البطاريات باستخدام كابل قابل للتمديد يقع خلف الشكل الماسي لعلامة رينو في مقدمة السيارة،ويستغرق شحن البطارية بالكامل ثلاث ساعات ونصف تقريبا باستخدام تمديدات الكهرباء المنزلية العادية 220-240 فولت (قابس 3 أصابع).

تجمع رينو تويزي بين الطابع الحقيقي والتصميم العصري الحديث الذي يتباهى بخطوطها الأنيقة وهيكلها المفتوح وأبوابها التي تفتح لأعلى وزجاجها الأمامي الذي يمتد إلى سقف السيارة ليشكل منطقة زجاجية كبيرة. تحتوي السيارة تويزي جميع الأساسيات التي نجدها في أي سيارة مثل الإطارات الأربع وعجلة القيادة والدواسات بالإضافة إلى كابينة تتسع لراكبين يجلسان على مقعدين متتاليين أحدهما خلف الآخر.

Back to top button