Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
مرسيدس B تحصل على تعديل جديد - الخليج للسيارات

مرسيدس B تحصل على تعديل جديد

مرسيدس B تحصل على تعديل جديد

أجرت شركة مرسيدس تعديلات على سيارتها الفان المدمجة من الفئة B بالتزامن مع انتصاف عمر الجيل الثاني منها.
وأوضحت الشركة الألمانية أن التعديلات تنصب على الخطوط التصميمية إلى حد بعيد، حيث تطل السيارة بوجه جديد أكثر أناقة وجاذبية، وذلك بفضل التصميم الجديد للمئزر الأمامي وشبكة المبرد وكذلك الكشافات الأمامية.
كما تتجلى هذه اللمسات الفنية على مؤخرة السيارة التي تبدو أكثر جمالاً بفضل التصميم الجديد للمئزر الخلفي ومخارج العادم المستوحاة من الجيل الجديد لسيارة الفئة C.
وعلى صعيد المحركات، تتيح الشركة الألمانية للموديل الجديد باقة جديدة من المحركات ثلاثية ورباعية الأسطوانات، والتي تم تطويرها بالشراكة مع شركتي رينو الفرنسية ونيسان اليابانية، بالإضافة إلى إمكانية طرح موديل طويل بجانب الموديل التقليدي.
ولم تكشف مرسيدس عن موعد طرح أو سعر الموديل الجديد من الفئة B، ولكن من المزمع أن تزيح الستار عنها خلال مشاركتها ضمن فعاليات معرض فرانكفورت الدولي للسيارات في سبتمبر 2015.

Back to top button