Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
نيسان تقدم للعالم نافارا NP300 موديل 2015 .. فيديو - الخليج للسيارات

نيسان تقدم للعالم نافارا NP300 موديل 2015 .. فيديو

نيسان تقدم للعالم نافارا NP300 موديل 2015 .. فيديو

كشفت شركة نيسان عن الجيل الجديد من سيارتها نافارا NP300 لعام 2015، وهي الجيل الـ 12 من السيارة البيك أب، والذي جمعت فيه نيسان بين المتانة والتصميم الخارجي الجذاب والداخلي الذكي. وتميزت السيارة الجديدة كليًا حمولة طن واحد، بمصابيح LED رئيسية، والتهوية الخلفية للركاب في المقعد الخلفي وكذلك تشغيل المحرك بالضغط على زر التشغيل إضافة إلى مميزات أخرى عديدة.

كما يتوفر بالسيارة شاشة معلومات TFT عالية الوضوح، يمكن من خلالها للسائق قراءة معلومات الملاحة, والراديو ومشغّل الأقراص, ومعلومات استهلاك الوقود, وتنبيهات الصيانة المطلوبة. تعمل نافارا 2015 بمحرك ديزل من 4 سلندر 2.5 لتر، وتم اعادة تطويره ليصبح أقل استهلاكاً للوقود بـ 11% مقارنة بمحرك الجيل السابق ، ويتوفّر ايضاً محرك بنزين مكون من 4 سلندر سعة 2.5 لتر.

https://www.youtube.com/watch?v=I3LpP7SAAnE

وتشمل خيارات ناقل الحركة (القير) سبع سرعات أوتوماتيكية، لتخفيض استهلاك الوقود عند السرعات البطيئة، وزيادة السرعة بشكل أفضل، كما ستوفر نيسان نظام ست سرعات لناقل الحركة اليدوي. ويمكن تعشيق الدفع 4×4 أثناء تحرك السيارة، ويُحَسن VDC “التحكم الديناميكي للسيارة” من أداء القيادة والسلامة للدفع الرباعي.

Back to top button