Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
مرسيدس GL تحصل على تعديلات جديدة - الخليج للسيارات

مرسيدس GL تحصل على تعديلات جديدة

مرسيدس GL تحصل على تعديلات جديدة

أجرت شركة “لارتي ديزاين” الروسية تعديلات على وحش الأراضي الوعرة مرسيدس GL لتمنحه مظهراً أكثر قوة وشراسة.
وأوضحت الشركة المتخصصة في تعديل الموديلات أن نسختها المعدلة التي تحمل الاسم GL Black Crystal تكتسي بثوب أسود مهيب، وذلك من خلال توسيع الرفارف الأمامية والخلفية وتكسية الأبواب بألواح إضافية.
كما تتألق السيارة بتصميم جديد للمئزر الأمامي والخلفي وشبكة مبرد جديدة والعديد من تطعيمات الكربون التي تم إدخالها على الأجزاء التصميمية الخارجية. وبالإضافة إلى ذلك، تم توسيع مبيت العجلات ليحمل جنوط كبيرة مصنوعة من معدن خفيف مقاس 22 بوصة.
ولتأكيد الشخصية الرياضية، تزخر السيارة بنظام عادم رياضي مكون من أربعة أنابيب مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ والتي تنتهي بأربع فتحات مكسوة بالكربون.
وتزأر سيارة مرسيدس بمحرك تم تعديله بواسطة شركة التعديلات Wetterauer الألمانية لترتفع قوة محرك الديزل تربو المكون من ست أسطوانات من 258 حصان وعزم دوران 620 نيوتن متر، إلى 290 حصان و690 نيوتن متر.
ولم تكشف الشركة الروسية عن أية بيانات تتعلق بسعر وحش مرسيدس المعدل GL Black Crystal.

Back to top button