Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
BMW تطرح سيارات جديدة لعشاق الموسيقى - الخليج للسيارات

BMW تطرح سيارات جديدة لعشاق الموسيقى

BMW تطرح سيارات جديدة لعشاق الموسيقى

طرحت اخيرا شركة BMW سيارتين جديدتين، بنسختين خاصتين، قامت بتطويرهما خصيصاً لكي تروق لعشاق الموسيقى الذين يريدون الاستمتاع بأفضل الأنظمة الصوتية إلى جانب الأداء المميز الذي تتمتع به السيارات التي يقومون بقيادتها.

وأطلقت على تلك النسخ اسم بانغ آند أولوفسن، وقامت الشركة بتطوير السيارتين استناداً على موديلي بي إم دبليو 6 سيريس وبي إم دبليو إم 6 غران كوبيه.

وكما يبدو من الاسم، فقد تم تزويد السيارتين بنظام بانغ آند أولوفسن الصوتي المحيطي بالإضافة الى مجموعة من عناصر التصميم الخاصة. كما تم تزويد السيارتين بتشكيلة خاصة من الألوان الداخلية والخارجية إلى جانب مجموعة معدات عالية الجودة. وتم دهان السيارتين باللون الرمادي الميتاليك المميز من الخارج.

ولفتت تقارير إلى أنه لن يتم تصنيع سوى 110 سيارة من هذين الموديلين الجديدين، 100 للموديل الأول و10 للموديل الثاني، ولم يتم نشر أية تفاصيل أو معلومات متعلقة بموعد اطلاقهما أو أسعارهما من جانب الشركة الألمانية المصنعة لهما.

Back to top button