Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
أنظمة الكترونية فريدة في هيونداي جينسيس 2015 - الخليج للسيارات

أنظمة الكترونية فريدة في هيونداي جينسيس 2015

أنظمة الكترونية فريدة في هيونداي جينسيس 2015

كشفت شركة هيونداي النقاب عن الجيل الجديد من أيقونتها Genesis الفارهة، والذي يأتي مدججاً بأحدث الأنظمة الإلكترونية.
وأوضحت الشركة الكورية الجنوبية أن باقة التجهيزات القياسية للجيل الجديد تضم شاشة Head-up لعرض معلومات القيادة المهمة في مجال نظر السائق، إلى جانب مجموعة من الأنظمة المساعدة، مثل نظام الحفاظ على مسافة الأمان، ونظام الحفاظ على حارة السير ومكيف الهواء المزود بمستشعر لغاز ثاني أكسيد الكربون، ووظيفة تهوية المقاعد.
ويتولى دفع السيارة الصالون Genesis الجديدة، محرك بنزين سداسي الأسطوانات على شكل حرف V بسعة حجمية 3.8 لتر وقوة 232 كيلووات/315 حصانا وعزم دوران 397 نيوتن/ متر.
وبفضل تضافر جهود المحرك مع ناقل حركة أوتوماتيكي ثماني السرعات ونظام الدفع الرباعي، تنطلق السيارة من الثبات إلى سرعة 100 كيلو متر/ساعة في غضون 6.8 ثانية فقط، كما تقف سرعتها القصوى عند حاجز 240 كيلو مترا/ساعة. وصرحت هيونداي أنها ستطرح سيارتها الفارهة Genesis الجديدة في الأسواق في شهر أغسطس القادم بسعر يبدأ من نحو 88 ألف دولار أمريكي.

Back to top button