Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
جي إم سي يوكون ويوكون XL 2015 تصل المملكة خلال أيام - الخليج للسيارات

جي إم سي يوكون ويوكون XL 2015 تصل المملكة خلال أيام

جي إم سي يوكون ويوكون XL 2015 تصل المملكة خلال أيام

بدأت شركة التوكيلات العالمية للسيارات– أول وكيل لجنرال موتورز في المملكة – استعدادها لتدشين سيارة جي إم سي يوكون ويوكون XL 2015 في كافة فروعها حول المملكة خلال هذا الصيف.

وستوفر يوكون الجديدة لعشاق السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات كبيرة الحجم قدرات وتحسينات أكبر، مع المزيد من القوة، ومقاعد خلفية جديدة قابلة للطي بشكل مسطح، ومقصورة أكثر هدوءًا. وبفضل العائلة الجديدة من محركات EcoTec3 المتطورة، من المتوقع أن تقدم المجموعة أفضل مستويات توفير الوقود لمحرك V8 ضمن فئتها. ويدعم التصميم المتميز للهيكل والتقنيات المتطورة- التي تتضمن تقنيات جديدة في مجال السلامة والأمن- قدرات يوكون الكبيرة. في الوقت الذي تم فيه تصميم قائمة أكثر شمولية من المعايير القياسية وخيارات الترفيه المعززة، لتوسيع نطاق خصائص المظهر الفريد لواحدة من أكثر السيارات شعبية في الفئة الرياضية متعددة الاستعمالات كبيرة الحجم. وتهدف هندسة يوكون ويوكون XL الجديدة من أساساتها على بناء إرث من القدرات التي تسمو بهذه الطرازات إلى ريادة فئتها من خلال التحسينات المتطورة والتقنيات الهادفة. أما عندما يتعلق الأمر بالمهام الموكلة إليها، يعتمد الناس على السيارة الرياضية متعددة الاستعمالات كبيرة الحجم لأنها تقوم بالمهام بشكل أفضل من أي وقت مضى- ضمن تصميم أكثر روعة.

الجدير بالذكر أن شركة التوكيلات العالمية للسيارات UMA نشأت منذ أكثر من 60 عاماً ولا تزال تعمل بشكل دائم ومتواصل على رفع مستوى رضا العملاء حول الخدمات المقدمة وجودة المنتجات لهم قبل وبعد البيع؛ مما عزز مكانة الشركة كإحدى الشركات المهتمة بتطوير مستوى علاقاتها مع العملاء بالشكل الأمثل الذي يرضيهم دوماً. وكانت الشركة حصلت مؤخراً على جائزة “جراند ماسترز” ولقب “أفضل الأفضل” من شركة جنرال موتورز للعام الثاني على التوالي.

Back to top button