Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
حزمة سيارات رياضية جديدة من ألفاروميو - الخليج للسيارات

حزمة سيارات رياضية جديدة من ألفاروميو

حزمة سيارات رياضية جديدة من ألفاروميو

أعلنت شركة ألفا روميو عن إطلاق إصدارات رياضية QV من الموديلين MiTo وGiulietta، والتي تمتاز بشعار زهرة البرسيم. وتستعيد هذه الإصدارات ذكريات أول انتصار لشركة ألفا روميو في السباق الأسطوري للمسافات الطويلة “تارجا فلوريو” عام 1923.
وأوضحت الشركة الإيطالية أن سيارتها الصغيرة MiTo QV تنطلق بسواعد محرك بنزين تربو بسعة حجمية 1.4 لتر وقوة 125 كيلووات/170 حصانا، ويدور بعزم أقصى 250 نيوتن/ متر.
ويتم نقل قوة المحرك إلى العجلات عن طريق ناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج لقابض، وتتسارع السيارة MiTo QV الرياضية من الثبات إلى سرعة 100 كيلو متر/ساعة في غضون 7.5 ثانية، وتبلغ سرعتها القصوى 219 كيلو مترا/ساعة.
وتشير نشرة البيانات الفنية إلى أن معدل استهلاك السيارة MiTo QV من الوقود يبلغ 5.4 لتر/100 كيلو متر، وهو ما ينتج عنه 124 جراماً من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون.
كما يزأر بداخل الموديل Giulietta QV المدمج محرك تربو رباعي الأسطوانات مستمد من السيارة الرياضية 4C بسعة حجمية 1.8 لتر وقوة 177 كيلووات/240 حصانا، ويدور بعزم أقصى يبلغ 340 نيوتن/ متر.

Back to top button