Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
ماكلارين تبهر عشاقها من جديد مع سيارة بي1 جي تي آر - الخليج للسيارات

ماكلارين تبهر عشاقها من جديد مع سيارة بي1 جي تي آر

ماكلارين تبهر عشاقها من جديد مع سيارة بي1 جي تي آر

بعدما أذهلت شركة ماكلارين محبيها بإطلاقها سيارة ماكلارين بي 1 الفائقة بقيمة قدرها 1.4 مليون دولار بعدما تبين أن سرعتها القصوى تصل إلى 217 ميل في الساعة، ها هي الشركة تذهل جمهورها من جديد بكشفها هذا الأسبوع عن أنها ستطور نسخة فائقة الإمكانات يطلق عليها اسم بي1 جي تي آر قيمتها 3.4 مليون دولار.

وبما أن تلك السيارة تم تطويرها خصيصاً للسباقات، فإنها لن تلتزم قوانين المرور، فيما أكدت الشركة أنها ستكون محاولة لانتاج أبرز سيارة يمكن للأشخاص أن يقودوها.

ورغم ندرة التفاصيل المتعلقة بتلك السيارة، إلا أنه من المتوقع أن تضم ميزات تجعلها تقدم مستويات رائعة على صعيد الأداء والتكنولوجيا مقارنةً بنظيراتها التقليدية.

وقالت ماكلارين إن السيارة ستزود بقوة اضافية قدرها 70 حصاناً إلى جانب قوتها الأساسية وقدرها 986 حصانا، كما ستزود بديناميكا هوائية مناسبة لأجواء السباقات وإطارات سباق مميزة. وأضافت ماكلارين أنها ستبدأ في انتاج تلك السيارة فور انتهائها من انتاج الـ 375 نسخة من سيارة بي 1 المخصصة للطرقات العادية.

Back to top button