Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
أول ظهور للسيارة X6 BMW في معرض موسكو - الخليج للسيارات

أول ظهور للسيارة X6 BMW في معرض موسكو

أول ظهور للسيارة X6 BMW في معرض موسكو

من المتوقع ظهور الجيل الجديد من السيارة متعددة الاستخدام ذات التجهيز الرياضي إكس6 التي تنتجها شركة صناعة السيارات الفارهة الألمانية BMW في معرض موسكو الدولي للسيارات في أغسطس المقبل.
ومن المتوقع طرح السيارة التي تأخذ شكل الكوبيه للبيع في ألمانيا في ديسمبر المقبل. وستظل الخطوط العامة لتصميم إكس6 كما هي مع إبراز للتفاصيل في المقدمة والمؤخرة وزيادة مساحتها بدرجة بسيطة عن الجيل الحالي.
وتعتزم بي.إم.دبليو توفير 3 فئات من السيارة المعدلة بحسب المحرك منها فئة تعمل بمحرك بنزين واثنتان بالديزل (السولار) وسيكون محرك الديزل مكون من 6 أسطوانات و8 صمامات. كما أن المحركات الثلاثة مصممة للعمل مع صندوق تروس يوفر 8 سرعات للسيارة.
وذكرت بي.إم.دبليو الموجودة في مدينة ميونيخ الألمانية أنها أعادت تصميم قاعدة السيارة (الشاسيه) وأنها تعتزم عرض السيارة المعدلة في معرض موسكو الذي سيقام خلال الفترة من 27 أغسطس إلى 7 سبتمبر المقبلين.
ويزيد سعر هذه الفئة المحسنة بمقدار 3000 يورو عن سعر السيارة القياسية إلى 65650 يورو (88800 دولارا).

Back to top button