Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
بسبب عيوب في أكياس الهواء : هوندا تستدعي مليون سيارة - الخليج للسيارات

بسبب عيوب في أكياس الهواء : هوندا تستدعي مليون سيارة

بسبب عيوب في أكياس الهواء : هوندا تستدعي مليون سيارة

تتوقع شركة هوندا موتور اليابانية استدعاء أكثر من مليون سيارة مع نهاية هذا الشهر بسبب عيوب فى أكياس الهواء التى توردها شركة تاكاتا التى ستوضح فى الأيام القليلة المقبلة مدى خطورة هذه العيوب.

وذكرت وكالة رويترز أن هوندا تنتظر تقريرًا من شركة تاكاتا حول المشكلات التى تعانى منها أكياس الهواء مع الوضع فى الاعتبار عدد السيارات التى يتعين عليها استدعاؤها والأماكن التى توجد فيها، وإن كانت تتوقع أن يتجاوز العدد الذى استدعته العام الماضى، 1.135 مليون وحدة على مستوى العالم.

وكانت شركة تويوتا اليابانية أكبر شركة سيارات فى العالم، قد استدعت الأسبوع الماضى، حوالى 1.62 مليون وحدة من دول خارج اليابان، وحوالى 650 ألف وحدة من اليابان بإجمالى أكثر من 7 ملايين سيارة خلال السنوات الخمس الماضية بسبب عيوب فى أكياس الهواء.

وكانت شركات تويوتا وهوندا ونيسان قد استدعت خلال العام الماضى فقط، أكثر من 3.6 مليون سيارة، بسبب هذه العيوب التى قد تسبب انفجار أكياس الهواء، وإصابة ركاب السيارة بجروح خطيرة.

Back to top button