Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
دراجة نارية مستقبلية تعمل بالكهرباء - الخليج للسيارات

دراجة نارية مستقبلية تعمل بالكهرباء

دراجة نارية مستقبلية تعمل بالكهرباء

تخوض شركة “هارلي ديفيدسون” الشهيرة للدراجات النارية غمار مجال جديد مع “بروجيكت لايف واير” وهي دراجة مستقبلية تعمل حصراً بالكهرباء.
الدراجة النارية السوداء بالكامل يمكن أن تصل سرعتها إلى 110 كيلو مترات في الساعة، في غضون 4 ثوان ويمكن أن تسير مسافة متواصلة من 160 كيلو متراً تقريباً إذا كانت مشحونة “بالكامل” بالكهرباء.
ولا تنوي الشركة، في الوقت الراهن، أن تنتج هذه الدراجة على نطاق واسع أو تسويقها، إلا أنها أرسلت حوالي 30 نموذجاً منها إلى مناطق مختلفة في الولايات المتحدة من أجل اختبار ردود فعل محبي هذه الماركة. وسيتواصل هذا الاختبار في كندا وأوروبا العام المقبل.
وأوضح مات ليفاتيتش، رئيس هارلي ديفيدسون، “نريد أن نعرف ما هو فعلا رأي الناس، لأنه مشروع يمكن أن يأخذ اتجاهات كثيرة. نحن في بداية صناعة جديدة. والأمر يثير الحماسة”، حسبما ذكرت وكالة فرانس برس.

Back to top button