Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
ستروين تنافس بسيارتها الجديدة سي 4 كاكتوس - الخليج للسيارات

ستروين تنافس بسيارتها الجديدة سي 4 كاكتوس

ستروين تنافس بسيارتها الجديدة سي 4 كاكتوس

لا تعتبر سيارة ستروين الجديدة سي 4 كاكتوس سيارة صغيرة فحسب، بل هي دليل، يسير على إطارات، على توجه العلامة التجارية نحو سوق السيارات الأرخص مع سعي الشركة الأم بيجو ستروين للعودة للربحية.
ويتسم تصميم السيارة، التي أتيح للصحفيين قيادتها على سبيل التجربة الأسبوع الماضي مع بدء طرحها للبيع في أوروبا، بشيء من الغرابة إذ إن المقاعد الأمامية على هيئة مقعد طويل متصل (كنبة) بينما زودت الأبواب من الخارج بمصدات من البلاستيك صممتها باشف الألمانية.
وقال بيير مونفيريني مدير الإنتاج في ستروين عن الطراز الجديد في مؤتمر صحفي في أمستردام: “ليس من المفترض أن تكون سيارة للخاصة، بل سيارة تناسب قطاعا عريضا”.
وأبرز ما يميز السيارة المصدات الواقية الغريبة التي طورتها باشف عملاق الكيماويات الألماني لمقاومة الخدوش والبقع والتعرض الطويل لأشعة الشمس.
ويقل سعر السيارة عند 14 ألف يورو عن سعر منافسين من الفئة المتوسطة مثل جولف من إنتاج فولكسفاجن وأوبل أسترا من إنتاج جنرال موتورز عند 17 ألف و200 يورو، ولكنه أعلى من سعر دستر التي تباع مقابل 12 ألف يورو.

Back to top button