Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
محرك ديزل اقتصادي جديد من أوبل - الخليج للسيارات

محرك ديزل اقتصادي جديد من أوبل

محرك ديزل اقتصادي جديد من أوبل

أعلنت شركة أوبل عن انضمام محرك ديزل اقتصادي جديد لباقة المحركات المتوافرة للموديل Meriva، الذي خضع لبعض التعديلات أخيرا.
وأوضحت الشركة الألمانية أن العضو الجديد في باقة المحركات هو محرك الديزل طراز CDTI بسعة حجمية تبلغ 1.6 لتر، ويولد قوة مقدارها 95 حصان، ويدور بعزم أقصى يبلغ 280 نيوتن متر.
وتشير نشرة البيانات الفنية لهذا المحرك إلى استهلاكه 4.0 لتر من الوقود في كل 100 كيلومتر.
وأضافت الشركة التابعة لمجموعة جنرال موتورز الأمريكية أن الموديل المزود بهذا المحرك الاقتصادي يزخر بباقة من التجهيزات القياسية، من بينها نظام إيقاف/تشغيل المحرك، إضافة إلى ناقل حركة سلس سداسي السرعات.
وأشارت أوبل إلى أن قائمة محركات الديزل ecoFLEX الجديدة المتاحة للموديل Meriva تضم أيضاً محركين آخرين بقوة 110 حصان و136 حصان.
كما تحتفظ القائمة بمحركي الديزل التقليديين، ألا وهما: المحرك الأساسي CDTI سعة 1.3 لتر بقوة 95 حصان، والذي تتضافر جهوده مع ناقل حركة خماسي السرعات، والمحرك سعة 1.7 لتر، والذي يدعمه ناقل حركة أوتوماتيكي سداسي السرعات.

Back to top button