Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
سيات ليون ST .. سيارة الاراضي الوعرة - الخليج للسيارات

سيات ليون ST .. سيارة الاراضي الوعرة

سيات ليون ST .. سيارة الاراضي الوعرة

تعتزم شركة سيات إزاحة الستار عن نسخة للأراضي الوعرة من الموديل الكومبي ليون ST خلال شاركتها ضمن فعاليات معرض باريس الدولي للسيارات في الفترة من 4 إلى 19 أكتوبر القادم.
وأوضحت الشركة الإسبانية أن نسخة الأراضي الوعرة، التي تحمل الاسم الإضافي X-Perience، تمتاز بزيادة قدرها 15 ميلليمتراً في الخلوص الأرضي، بالإضافة إلى اعتمادها على نظام الدفع الرباعي بشكل قياسي، كما تم تدعيمها بألواح بلاستيكية داكنة لامتصاص الصدمات، وكذلك تجهيزة حماية قاع السيارة التي تتلألأ باللون الفضي.
وأشارت الشركة التابعة لمجموعة فولكس فاجن الألمانية إلى أن سيارتها الجديدة تزخر بصندوق أمتعة بسعة 578 لتراً، والتي يمكن زيادتها من خلال طي المقاعد الخلفية لتصل إلى 1470 لتراً.
وعلى صعيد المحركات، تتيح الشركة لسيارتها الجديدة باقة مكونة من ثلاثة طرازات تعمل بوقود الديزل بجانب طراز واحد يعمل بوقود البنزين.
وصرحت شركة سيات أنها ستطرح نسخة الأراضي الوعرة X-Perience من الموديل ليون ST في الأسواق خلال العام الجاري، إلا أنها لم تكشف بعد عن أسعارها المحتملة.

Back to top button