Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
كل ماتريد معرفته عن موديلات كونتيننتال جي تي V8 إس الرياضية الجديدة - الخليج للسيارات

كل ماتريد معرفته عن موديلات كونتيننتال جي تي V8 إس الرياضية الجديدة

كل ماتريد معرفته عن موديلات كونتيننتال جي تي V8 إس الرياضية الجديدة

تضفي موديلات كونتيننتال جي تي V8 إس الرياضية الجديدة مستويات جديدة على الجاذبية التي تتمتع بها أفخم سيارات التورنج في العالم وأكثرها أناقة. كما تعزز الموديلات المتاحة بتصميمي الكوبيه والسقف المكشوف فئة كونتيننتال بما تتميز به من نظام التعليق الرياضي المنخفض والمُحسّن، ونظام التوجيه الدقيق، وخطوط التصميم المميزة لسيارات “إس” والبصمة الصوتية المميزة لمحرك V8 المطوّر.

السيارة الرياضية الأنسب لمحبي السرعة
يتميز محرك V8 عالي التقنية بتكنلوجية الحقن المباشر عالي الضغط، وبمحامل منخفضة الاحتكاك، وبالإدارة الحرارية المتقدمة، وباستعادة الطاقة عن طريق نظام الشحن الكهربائي، وبالتغليف المبتكر للشاحن التوربيني من أجل تحقيق كفاءة أعلى.

تواصل موديلات V8 إس الجديدة نجاح فئة سيارات كونتيننتال جي تي V8 إس الشهيرة، إذ تتميز بنسخة مطورة وأكثر قوة من محرك بنتلي V8 التوربيني المزدوج ذي الكفاءة العالية وسعة 4 لترات، والذي يتميز بقوة 521 حصان كبح (528 حصان/ 389 ك.و) عند 6000 لفة في الدقيقة ويصل أقصى عزم للدوران إلى 680 نيوتن متر (502 لتر/قدم) عند 1700 لفة في الدقيقة .

وتصل سيارة جي تي V8 إس الكوبيه الجديدة من نقطة السكون إلى سرعة 60 ميلا في الساعة ( 100كلم) خلال 4.3 ثواني فقط وتبلغ السرعة القصوى 192 ميل (309 كلم) في الساعة. تصل سيارة جي تي V8 إس ذات السقف المكشوف الجديدة من نقطة السكون إلى سرعة 60 ميلا في الساعة خلال 4.5 ثانية (ومن نقطة السكون إلى 100 كيلومتر في الساعة) في غضون 4.7 ثانية وتبلغ السرعة القصوى 191 ميل (308 كيلومتر) في الساعة.

تتميز سيارة جي تي V8 إس الجديدة بتوفير الوقود في الدورة المجمعة بمعدل 26.8 ميلاً لكل جالون (10.6 لتر/100 كم)، وانبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون بمعدل 246جم/كم. أما الأرقام المماثلة في موديل السيارة ذات الغطاء المكشوف فهي 25.9 ميلا لكل جالون (10.9 لتر/100 كم) وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون بمعدل 254 جم/كم.

تجربة قيادة رشيقة وسريعة وشاملة
تعزز تحسينات الشاسيه قوة وأداء موديلات جي تي V8 إس، حيث تحقق رشاقة وسرعة أكبر وتجربة قيادة شاملة دون التضحية بالراحة الأسطورية في القيادة التي تتميز بها فئة كونتيننتال.

تحتفظ سيارات جي تي V8 إس بنظام التعليق الأمامي المزدوج من الألمونيوم والخلفي على شكل شبه منحرف متعدد الوصلات مع التسوية الذاتية الهوائية والتحكم المستمر في التخميد، وهو نظام يوجد في كل موديلات فئة كونتيننتال. ولكن في موديل جي تي V8 إس، هناك مجموعة إعدادات ومزايا خاصة وحصرية في السيارات الرياضية مع تعديلات في أدوات التحكم في المحرك تختلف بصورة طفيفة بين طراز الكوبيه والطراز ذو السقف المكشوف
لمسات تصميم رياضية متميزة
لقد شهد تصميم موديلات إس الجديدة من فئة كونتيننتال نقلة نوعية، فهي تلفت الأنظار إلى وقفتها البارزة حتى قبل أن تتحرك عجلاتها. أما العجلات الفريدة بقطر 20 بوصة فهي حصرية في موديلات إس وتمتاز بتصميم محاور الإطارات المفتوحة التي تبرز فك الفرامل المميزة المطلية باللون الأحمر. تم وضع علامات V8 إس الخفيفة على كل المصدات الأمامية، ومثل بقية موديلات فئة كونتيننتال V8 تتميز علامة شعار بنتلي المجنح الشهير باللون الأحمر.

ومثل سيارات كونتيننتال جي تي W12 تتوفر موديلات جي تي V8 إس بلوحة كاملة تضم 17 لون طلاء سبعة منها زاهية تنصح بها “بنتلي ديزاين” خصيصاً لكي تضاهي الشخصية الرياضية في الطراز الجديد.
فخامة معاصرة من الداخل الى الخارج

تشتهر مقصورة كونتيننتال جي تي بفخامتها الفائقة مع الجلد الناعم، وألواح التبطين الخشبية، والمعادن المصقولة وسجاد كثيف المخمل مصنوع باليد في ورش بنتلي الفريدة في مصنعها في كرو بانجلترا. وتمثل مقصورة موديلات إس رؤية معاصرة تماماً لفخامة بنتلي التي تمتزج فيها الألوان والنغمات لكي تروق للحواس والمشاعر.

يستطيع العملاء اختيار الألوان التي تلائم ذوقهم لبطانة الجلد الداخلية ثنائية الألوان في المنطقة الداخلية من بين 17 لونًا مختلفًا. وتتميز سيارة جي تي V8 إس الكوبيه بشريط تباين فريد في المنتصف لبطانة السقف المكسو بالجلد ليلائم اللون الرئيسي لجلد البطانة. كما يتاح للعملاء أيضاً اختيار خياطة متباينة في جلد التبطين بما في ذلك عجلة القيادة.

 

Back to top button