Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
كل ماتود معرفته عن فيراري 458 سبايدر الجديدة - الخليج للسيارات

كل ماتود معرفته عن فيراري 458 سبايدر الجديدة

كل ماتود معرفته عن فيراري 458 سبايدر الجديدة

لا يمكن لأحد أن ينكر حقيقة المستوى المتميز الذي تكون عليه السيارات التي تنتجها شركة فيراري، وهو ما ينطبق بالتأكيد على السيارة الجديدة فيراري 458 سبايدر، التي استطاعت أن تفرض نفسها بسرعة الصاروخ في ظل ما تتسم به من إمكانات.

والسيارة مزودة بمحرك V8 سعته 4.5 لتر، تصدر عنه قوة قدرها 562 حصانا، كما انها مزودة بناقل حركة ثنائي المقبض فيه سبع سرعات. تقدر سرعتها القصوى بـ 199 ميل في الساعة ويمكنها الانطلاق من وضع الثبات حتى سرعة 60 ميل في الساعة في أقل من 3.4 ثانية. ويمكن لسائقها ايقافها وهي تسير على سرعة 62 ميل في الساعة في مسافة تقل عن 108 قدم وكذلك وهي على سرعة 124 ميل في الساعة في مسافة تقل عن 422 قدم.

وتعتبر السيارة من السيارات المميزة في فئتها، فضلاً عن تصميمها المثير الجذاب من الخارج وما تتسم به من إمكانات تقنية تتماشى وأجواء السباقات التي تتميز بها عامة شركة فيراري.

كما تعتبر تلك السيارة تجسيداً لكل ما يعلمه محبو فيراري عن الشركة، خاصة في ما يتعلق بالشكل الجمالي والمواصفات العملية. ورغم سهولة قيادتها إلى حد كبير، إلا أن بوسعها تقديم أداء غاية في التميز، كما أن سقفها المفتوح يمنحها أفضلية على باقي السيارات باهظة الثمن.

Back to top button